رواية سوداريلا (5)

بقلم رؤي حسن علي

#سوداريلا 《5》

#بقلم_رؤي_حسن_علي ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏

‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏

قعدنا نضحك ونتونس 😍 ،،، وخالتو سناء قيلت معانا وبعداك جو ساقوها ،،، اليوم داك المغرب ملك جاتني البيت ،،، سللمت علي وعلي ماما وخالتو ،،، قالت لي تعالي نمشي حتة برانا وفعلا وديتها غرفتي وقفلتا الباب ،،،

انا : اها خير في شنو ! وطبعا نسيت كنتا موضوع الرقم نهااااائي ،،،

ملك : عرفو ليك سيد الرقم منو ؟ 😳 …

انا :رقم شنو يابت !؟ 😱 ،،،

ملك قعدت تضحك :،، يابت الرقم القلتي لي اشوف ليك سيدو، وكان رسل ليكي فيديو كعب !

انا : اهاااااا اتذكرتا ،،، معليش حبيبتي ! يلا وريني !

ملك : اوريكي حق منو طوالي ، وللا احكي ليكي الحصل بالتفصيل !

انا : احكي لي من طقطق للسلام عليكم ،،،،

ملك : طبعا راجل اختي ، اتصل علي صاحبو في الخرطوم ،، لانو الليله كان ماخد اجازة ،،،واداهو الرقم وقال ليهو اتحري لي منو !!! ،،، يلا شكلو الرقم مامسجل بإسم ،،، يلا بقوا بعد اجراءات كده كتيييرة يراقبو اتصالات الرقم ،،، يلا صاحب راجل اختي شال الورق الفيهو التفاصيل ورجع الشغل اتصل علي راجل اختي علي ،وقال ليهو انو انا بس القدرتا اعرفو التلفونات الكتيرة البيتصل بيها الرقم وبيتصلو بيهو ،،، علي قال ليهو كدي وريني رقم رقم ،،، بقا بنده رقم رقم عشان علي يسمع ،،، فجاة كده قال ليهو اقيف اقيف ،،، عيد لي الرقم الفات ! عادو ليهو قال ليهو ده رقم واحد بعرفو في الخرطوم ،،، المهم علي قال ليهو احتفظ بالمستند وانا بكون معاك بالتلفون …!

انا : 😱😱😱😱 سجمي سجمي سجمي ،،، ووووواي ياملك ده كللو حصل ،، الليله وووووب 💔 !

ملك تضحك : ياخي خليني اتم ليكي 👊…

انا : اها سامعاكي !!!

ملك : علي مسك تلفونو واتصل علي الرقم الشالو من المستند،،، وكان الحوار كده ::

(علي : الو السلام عليكم !

الرقم : عليكم السلاااااااااام ،،، ووووين يادفعة !!!!

علي : اشرف ووووينك ياخي ،،، مختفي كده مالك !؟

اشرف : والله تقول شنو معا الشغل ،،، والضباط ديل مطلعين روحنا !!! انتا عامل كيف ،،، زوجتك واولادك كللهم بخير ان شالله ؟!

علي : تمااااام الحمد لله في نعمه يا اشرف ،،، بس داير اسألك يا اخوي !

اشرف !

اشرف : آاااااي سامعك !

علي :، **** الرقم ده حق منو !

أشرف : هههههههههههههه وصلتك وللا شنو منال !!!،

علي : يازول ماتضحك ! منال منو الوصلتني ،،، وهي اصلا منو !

اشرف : يامان ، انتا تتصل علي وتديني رقم زولتنا ! كييييف ما اقول ليك وصلتك ،،،، دي ست الشي زاااااااتو ههههههه.

علي حاول يتمالك نفسو : طيب دي حنكها شنو كمان !؟

اشرف : هي قالت ليك شنو ؟!

علي :، ياخي الرقم ده ادوني ليهو استفسر عنو ،،، مضايق رقم بت في حلتنا وبرسل ليها حاجات كعبة شديد !!!

أشرف : والبت بريئة يعني ههههههه !

علي : والله بريئة واشرف من اسمك ،، اها كده كيف ؟

أشرف ؛:: هههههههههههه درعتها يا اصلي !!

علي :، اشرف ياخي حاطلب منك طلب وعليك الله لبيهو لي !

اشرف :، رقبتي سدادة يا اخوي !!!

علي : بس دايرك تسالا هي مالا معا عمر خليل .. صاحب حسين خالد !

اشرف : حسين ده اسمو ماغريب علي ،،، بس كدي ما مشكلة بتصل عليك ان شاء الله …

علي : ان شاء الله يافردة !

اشرف : أظهر يا خوة ! يلا سلام …

علي : سلام ) …

انا : اهاااا سجمي ،،، والحصل تاني شنوووووو ،،، الليله ووووب !؟

ملك : بالظهر كده ، اشرف اتصل علي راجل اختي علي :

(علي : الو يا اشرف …

أشرف : ايوة ياحبيبنا ،،، عاين فهمتا ليك الزيت والحنك !!!

علي : اها احكي ؛؛؛

اشرف ؛: طبعا الزولة دي زولتي شديييييييد فهمتا ،،، وثقه ثقه !!

علي : ثقة عفن عارفك !!!

أشرف : هههههههههههههه حرام يا علي ياخ هههههه!

علي : حرام في عينك ! احكي ؛؛؛؛

أشرف : ههههههه، طيب ،،، اتصلتا عليها وبعد كلام دار بيناتنا ،،، سالتا طوالي ،،، بقت تتمتم ،، انا لكن هو الاصر علي !!! قلتا ليها دقيقه دقيقة ،،، هو منو الاصررا عليكي ، وانتي بتحكي عن شنو !!!؛ قالت لي : حسين ده من ناسي “انتا فاهمني” ! قلتا ليها : اها ،،، تمت كلاما : وحسين ده جابو اصلا صحبو فهمتا ! وكان طايش ،،، بس كان معاي من اول مرة وتاني بقا بيجي طوالي ممكن هو يكون اكتر زول بيجيني !!! يحليلو سافر ؛؛! قعدتا اضحك وقلتا ليها : قال ليكي شنو هو ! .. ردت لي : والله اتصل علي وقال لي انا مرسل ليكي فيديو ،،، رسلليهو للرقم ده **** واتصلي عليها كتير وكان ردت سمعيها فارغ عن عمر ،،،، طوالي سالتا عمر ده منو ! وعلاقتو بي ست الرقم شنو ؟! قالت لي : عمر ده عاقد علي سندس ،،، وسندس بت خالة حسين ! وشكلو حسين كان دايرها وداير يخرب عليهم !!!! رديت ليها : طيب كدا تماااااااااام ؛؛؛ الامور وضحت ؛! اها عمر ده حكايتو شنو والفيديو ده فيهو شنو ؟! قالت لي :، عمر ده سمح ،،، عارف يعني شنو سمح قرررررض عديل بس ما لقيت لي فيهو فرصه ،،، وشكلو حسين غيران منو ،، وحبا يوثق ليهو حاجه يبتزاها بيهو ويزلو بيها عشان غيران منو،، والكلام ده ليهو اكتر من ٣ سنوات ،،، حسين اقنعو يجيهو في شارع النيل ،، وشربو خمرة بدون مايعرف خلاهو يسكر ،،، وجابو الشقه محل ما انا قاعده وجا قعدو جمبي ،،، وبقيت انا خاته يديني حواليهو زي الهو حاضني ،،،وهو كان سكران شديد بقا راقد علي ،، وحسيت يصور ،،،لحدي ما قفل الفيديو البصورو ،، طوالي مسكوا عشان يمشو ،،، جدع لي ١٠ الف عشان التصوير وكده ،،، وشكلو مشا وداهو عند صاحبهم عزابي عشان يفوقو ،،، وتقريبا صاحب حسين عارف الحصل شنو !!! بس ده الحصل يا أشرف ؛؛؛؛ رديت ليها : منال البت دي اختيها ،، لانو الموضوع ده وصل لي امن مخابرات وعرفو رقمك واتحروا عنو يعني ممكن يجيبوكي ويجيبو المعاكي فهمتي ! خليها في خالا ياخي دي بنت طيبانه ومسكينه وراجلا زول دقري ودايرا والله ماشفتو بس جد زولا ،،، اعملي حسنه في الناس ديل ،، عشان اذا الفوق وصلوكي ،،، انا بتكون طلعت من يدي ،، ما كل مرة حاطلعك !!!! قالت لي : حاااااضر يا شرف ما عندك مشكلة ،،،،، وما حاتصل عليها نهائي ،،، بس هو برسل لي قروش تقيله كل اسبوع عشان اشوشر عليها ،،، وانا ماقادرة اقول ليهو لا ولا للقروش ،،، وقلبي علي البت !!!! انا قلتا ليها : كدي الموضوع ده خلي علي ،،، وشيلي القروش وماتحسسيهو بي حاجه تمام !!! قالت لي تمام ؛ وقفلتا الخط ::؛

علي : اهااااااا يعني الموضوع كده بلا ،،، خلاص والله يا اشرف ما قصرتا معاي تب !!!! بيناتنا تلفونات ان شاء الله تمام !!!!

اشرف : تمام يا اخوي ،،، يلا سلام وراي شغل !!!!

وقفلو الخط ….)

انا : 😳😳😳😳 احيييي يا قلبي ،،، استغفر الله العظيم واتوب اليه ،،، ده كللو يطلع منك ياحسين ،،، الله لا يوفقك ،،،

وبقيت ببكي لمن بتنخج !!! وملك حاضناني وتقول لي معليش حبيبتي ماتبكي عليكي الله ياخي ،،، وانا الحرقه الجواي غالياني نااااااار !!!!! في اثناء ما انا ببكي خالتي سميرة دقت الباب ! قلتا لي ملك ما تفتحيهو ،،، يلا امي عندها نسخة لي اي مفتاح خالتي سميرة جات فتحت الباب لقت علي حالة تانيه انسووووا بس 😰😭…

-طبعا سميرة خالتي اتخلعت شديدددد 😰😱 ،،، سجمي سجمي في شنو ! سندس مالك ! يابت اتكلمي ،،، وانا بس مسكتها ليك وبكيت زياده ،،، وخالتي تشيل وتسال في ملك ،، وملك طبعا من النوع الما بيعرف يكذب وما بيعرف اتصرف !!! طوالي قالت لي خالتي اسأليها وانا اتأخرتا العشاء خلاص جا وبيقلقو علي بهناك ؛؛؛ خالتي قالت ليها سمح ؛؛؛ وفكتني ومشت قدمتها !!! وقدر ما خالتو اتحايلت عليها ،،،، كلو كلو ماعرفت شي ،،، ملك تشيل وتتحجج ! في النهاية خالتي خلتا 💔 …

شوية كده جات داخلة علي وشايلة معاها عصير وموية ؛؛؛؛؛

خالتو سميرة : قولي بسم الله ،،، واشربي العصير ده يابت ،،،!

انا : شربتا العصير “” شكرا يا خالتو ؛؛؛

خ سميرة : حبيبتي ياسندس ! امك نايمة وجد قلقتيني عليكي ! في شنو يا حبيبة خالتو !

انا : مافي حاجه بس متضايقه شوية ؛؛؛

خ سميرة : راجلك مزعلك !؟

انا : لالا عمر ما مزعلني بالعكس ،،، مدي حياتي طعم ،،، ومبسووطه معاهو الحمدلله ؛؛؛

خ سميرة : طيب يابتي قلقتيني ،،، متشاكلة معا ملك !

انا : لالا ملك دي عسل ،،، مامتشاكلة معاها ،،، وانا متأكده انو اليوم الحاتشاكل معاها حيكون احلي يوم … 😂😂😂

خ سميرة : اااااجي يابتي ،،، مالا !!!؟

انا : لاني حاضحك شديد وهي قلبها ميت ،،، متأكده اني حأستمتع 😂 …

خ سميرة :، وانتي القلبك ما ميت ،، عيونك ووشك مليانين دموع عشرة عشرة ،،، ونخرينك جاريات ،،، وتضحكي زي الهبل كده !!!

انا : ههههه 😂😂😂😂😂 ياخالتو عليكي الله ما تضحكيني ياااااخ 😂 …

خ سميرة : يابتي بطلي عبط واحكي لي …

انا : طبعا كل محاولاتي باءت بالفشل ،،، واستسلمتا للامر الواقع ،،، وحكيت ليها من طقطق للسلام عليكم ،،،! ووريتها الفيديو !!! ،،،

خ سميرة : ووووب علي وووووووب علي ،،، سجمي ،،، حسين يعمل كده 😱😱😰 ،،، لا اله الا الله ،،، حسبي الله ونعم الوكيل ،،، لييييه كدا بس 💔 ،،، استغفرالله استغفر الله ،،،،

انا : ياخالتو ما تكلمي امي ،،، بتنجلط !

خ سميرة:، انا امك مابجيب ليها سيرة لكن قسما عظما ما بخليهو كان امشي ليهو في لندن ما بخليهو …. انتي نومي الصباح رباح !!!!!

انا : طيب ياخالتي !!!،

خالتي مشت زهجانه وبتتكلم براها زي المجنونه ،،، وخلتني انا ابكي واقول ما بكيت ،، …..

عمر قبل انوم رسل لي ” حبيب قلبي ،، انا جيت متأخر من الشغل ومرررهق عاوذ انوم بكرة حبيبتي ان شاء الله من الصباح دغش بضرب ليكي حياتي ،،، تمام !!!!”

رديت ليهو ” تمام حياتي ،،، بس بكرة عاوذة اتكلم معاك في حاجات كتيرة طيب ،،، ”” طبعا ما رددا علي وعرفتو حيكون نام ،،، اتوكلتا علي ربنا ونمتا وانا علي حالة قرفانه قررررف 💔 ،،،،!

الصباح زي الساعه ٧ كده ….. عمر اتصل علي ، وصحاني من النوم !

عمر : شنو يا سندس اتصل عليكي ٥ مرات عشان تصحي !

انا :، معليش يا روحي ،،، كنتا مرهقة بس !

عمر : في شنو احكي لي ،،،،

انا : مشتاقه ليك حبيبي بس ،،،

عمر:، وانا ميييت من الشوق ياروحي والله العظيم ،،بس وريني حبيبتي في شنو ! انتي امس كنتي دايرة تتكلمي معاي في حاجه ،،، وهسي يادوووووبك قريت الرسالة !!!

انا : ياعمر ،،، ماتزعل مني ،، بس انا اتصرفتا تصرف من وراك وما كلمتك !

عمر : مامشكلة ،،، اها في شنووو!!!

انا : حكيت ليهو كل الحصل مماحكيت لي ملك ،،لحدي ماخالتي سميرة زعلت وطلعت،؛؛؛؛، وعمر بقا ساكت مسااااافه وفجاة قفل الخط !

رجعتا اتصلتا عليهو تاني 😰 💔 لقيتو ببكي لمن بيتنخج وبيقول استغفر الله استغفر الله 💔😭😭😭 ويشيل ويبكي ،،،، قام قال لي : حبيبتي انا ماقادر هسي بتصل عليكي بعد شوية تمام ،،، قلتا ليهو طيب حبيبي بس انتا اهدا …

وقفل الخط ،،، بعداك مشيت استحما واتسوك عشان اصلي ،،،، انتهيت من الحاجات دي ،،،جيت اتصلتا عليهو، ما رددا لي ؛؛؛

وانا طالعه من الغرفه عشان امشي اصحي خالتي وامي ،،، عمر قلبي اتصل علي ،،،

انا : عمورة حبيبي !!!

عمر :، اي يا روحي ،،، معليش يا قلبي ،اتعبرتا بس !!!

انا : في شنو احكي لي ،،،

عمر : ياسندس انا اول مرة اعرف انو حسين حيوان كده !!! وعلي فكرة ماتستغربي ،،الفيديو ده رسلوهو لي من نفس الرقم ،،، وبللكتا الرقم تاني اترسل من رقم تاني وههدوني انو كان ما دفعتا شهريا ٣ الف وحولتها في حساب ومديني رقمو ،،،ما حيحصل كويس !

انا :، سجمي 😳 ،،، انتا شهريا بتدفع ٣ الف للرقم المبتذيك !!!

عمر : ااااي ياسندس ،،، وحاسي الحكاية دي فيها يد حسين كان طار السماء هو السبب ،،، وبعد الحكيتيهو لي ده اتاكدتا ،،، كدي اديني رقم علي اتصل عليهو !

انا : طبعا حنيت عليهو شديد 😰 والله جد حنني ،،، حاضر حبيبي… قفلتا منو واتصلتا علي ملك ادتني رقم علي وقفلتا ،، ورجعتا ليهو ،،، هاك ،، فتحتا التلفون مليتو رقم علي *** …

عمر :، خلاص ياحبيبتي ،،، اسمعيني !

انا :، نعم يا عمورة ؛؛؛

عمر :، بحبك يامرتي …

انا :، بموت فيك يا راجلي !

وقفلنا الخط بعد قال لي ،،،لي بعدين بتصل عليكي ياسكرة ،،،

طوالي بعداك طلعتا ومشيت اسوي الشاي لقيتهم صحو وامي بتصلي ،،، خالتي صبحت علي وكانت بتسبح ،،، انتهت جاتني في المطبخ ،،، اها اخبارك شنو حبيبتي ؛ رديت ليها : تماااااام الحمدلله ،،،، قالت لي خلاص لبعدين لمن القي لي فرقه بتكلم معاكي … قلتا ليها تمام ! بعداك شلتا الشاي ومشيت لي ناس امي ،،، كبيت ليهم الشاي ومعاهو البسكويت ،،، وقعدتا اتونستاااأااا معاهم 😍

ربعداك امي قالت لي الليله حنقعدك في الدخان يختي ! وانا اتخلللعتا ،،، شنو شنو شنو !!!! وخليتهم يضحكوا ،،،ومشيت افتح الباب ،،، لقيت ملك ومعاها مصعب برة ،،، سلمتا عليهم ،،،مصعب قال لي ،، نحنا كللنا مسافرين كسلا عندنا مناسبة وملك عندها امتحانات ،،، ياريت تقعدوها معاكم والحاجه دي ما تضايقكم …. طبعا انا من شده الفرح دايرة ازغرد وهي الكلبة تضحك … غايتو مصعب ونسات وضحك معانا ،،، وبعداك مشا،،، طبعا من شده ما انا مبسووووطه جريت زي الشافعه ،، امي امي خالتووووو ملك حتقعد معانا 😍😍😍😍😍 جات ملك عليهم وهي بتضحك ووريناهم السبب وكبين ليها الشاي وبدينا الونسة ،،، شويتين كده القي ليكم امي جابت لي حاجات الحبسة وملك تزغررررد وخالتي تغني وتشيل وتقول لي عاد يا سندس كان مارقصتي رقيص عروس بمسخ لي عرسك النصيييييحه وتشيل وتدق في الجردل 😂 …. ملك ساعدتني الله يديها العافيه وبعد قعدوني وبديت برنامج الحبسه ملك تشيل وتحلف فيني عليكي الله خليني اصووووورك ونرسلا لي عمر هههههه😂😂😂 … وانا اقول ليها هووووووي ياكلبة بدقك ،،، المهم الدخان اول مرة كان صعب شوية وكتمتا نفس بس شوية شوية بقيت عادية .. بعد انتهيت لقيت امي عملت الفطور ،،،، مشيت شربتا لي نشا دااافيه عملتا خالتي وجيت ،،،،بعد اكلنا والحمد لله ،،، حسيت بي ملك ماااااا طبيعية !!! المهم بي جاي بي جاي دردقتها وديتها الغرفه وسالتا !

انا : ملوكه حبيبتي مالك ،؟!

ملك : مرهقة شوية !

انا : عايني ما علي ،،، في شنو عشان اقدر اساعدك حبيبتي !

ملك : مصعب فاتحني في موضوع انو داير يتزوجني !

انا : 😍😍😍 ياسلااااام حلوووووو اها قلتي ليهو شنو ؟!

ملك : رفضتا طبعا 💔 ….

انا : انتي جنيتي ؟؟؟

ملك : بس هو لايوق كانو انا مارفضتا ؟؟!

انا : يابت في شنو ،،، مصعب مالو ؟

ملك :، ياسندس بصرااااحه كده ماقادرة انسي العملو معاكي !

‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏

‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏

انا : غايتو يا ملك ما بسالك 😱 … والله العظيم مصعب ده اطيب زول ،،،

ملك : ماعارفه جد قلبي قابضني شديد …!!!

انا : يابت عادي ،،، اعتبريهو زول كان طايش وعقل ،،، اجي ياملك 😱؟

ملك : يا سندس جد ماقادرة انا موجوعه !

انا :، يابتي وجع شنو احححححي يا فشفاشي ….

ملك : انا كنتا بحبو شديد … بداية خاتاها كنتا حب مراهقة بس الموضوع ده جررا معاي لحدي الجامعه … ونحنا جيران وطبيعي قاعده معاهم واختو توامي عديل …

انا : طيب حبيبتي ،،، جد انا ختيتو زول طايش زي اي ولد يا ملك بكون عايش كده ادوار ما حقتو فهمتي ؟

ملك : ماعارفه بس متضايقه وضايقة ما داخل لي الكلام في راسي ،،،

انا : دايرة اسالك سؤال !!!

ملك : اها سامعاكي !!!

انا : قبل موقفي والحصل !! رايك فيهو شنو !!!؟

ملك : زول طيبان ،،، وعسل ،،، ولزيز ،، ورايق ،،، وطايش ،،،،هههههههه 😂😂😂😂

انا : ههههههه،،، ماقلنا بري ماعارفين 😂😂😂😂😂!!!

ملك : ياسندس ياخي 👊 انا جاده معاكي 😂 ؟؟؟

انا : طيب اها انا الجداد زاااااتو 😍😍😍😂…

ملك : سندس 😡 ،،،

انا : طيب طيشو ده ،،، بخليكي تتوقعي منو الحصل لي معاهو ده ؟

ملك :، بتوقع اكعععععب !

انا : طيب ياسندس ،،، انا ماحاتكلم معاكي كتير ! بس طالبة منك تستخيري وربنا يسهل الامور … كووويس !!!

ملك : طيب ،،، حاااضر ياعسل قلبي !!!

انا : خلاص تمام ،،، يلا نمشي نشرب لينا عصير لاني عطشاااانه شديد ،،،

ملك : هههههههههه ،،، عشان الدخان موش !؟ يحليلك قومي خلاص !

المهم بعداك طلعنا انا وملك ، مشينا لي خالتي وماما اتونسنا معااااهم ،،، شوية كده خالتي قالت لي جبتا لي فنانه بتعلم اسمها سمسمة ،،، ملك قعدت تضحك 😂😂😂 اووووو سمسمة ،،، وانا طبعا اتخلعتا 😰 ،،، شنو شنو ياخالتي !!! ،،، انتي ماجادة طبعا 😳 ؟! ،،، هههههه وخالتي تضحك وشغاله تقول لي والله ياسندس جاية العصر الساعه ٦ وقروشا دفعتها ،،، ومشت خلتني ☺… وانا من الصدمه بقيت قاعده في السرير ومخلووووعه ….

امي جاتني قالت لي مالك ياسندس !!! ،،، بقيت بقول ليها ،،، خاالتي اكيييييد ماجادة ؟؟؟! جات خالتي سميرة قالت لي ” يابت حترقصي وغصبا عن عينك حترقصي ،،، وبالدق حترقصي ،، فاهمه وللا لا 😡👊 ومشت جابت الخرطوش جد جد ههههه ،،، وانا نسيت العلي وبقيت بضححححك زي المجنونه !!! … وخالتو شغاله لي ترقصي والا الدق ، ماتقولي لي راجلي ولا امي ؟ فاهمة ؟ 😡 … وانا قلبي مات خلاص من الضحك وبقول ليها ؛ حارقص حارقص ياخي !!!!

المهم مسافه اتونسنا واتغدينا ،،، جات علينا سمسمة الرقاصه ،،، وخالتي مشت فتحت ليها الباب ،،، وجابتا لينا بي زغروتة 😂 ،،،، عاد سمسمة لكن سمسمة الهنا صحي علامه ،،، جات تقدل والراس فووووووق ،،،، قالو ليها تعالي اتفضلي اتفضلي اتغدي ،، قالت ليهم اتغديت معا ابو العيال ،،،، وملك تضحك ،،، هههه شابكاني سمسمة عندها ابو عيال ،،، ونحنا لينا الله بس ،،، وانا بقول ليها عندك يختي الممكن يكون ابو العيال بس براكي مكابرة !!! ملك : عليكي الله اسكتي خليني النكمل اكلي ده وانتي امشي شوفي ليكي حاجه للتعليمه ،،،، بعد انتهينا مشينا لي سمسمة في الصالوون وكانت معاها خالتي ” غايتو خالتي 😅 مستلمة الموضوع ” اول ما دخلنا سالت العروس وينا ياسميرة ،،، طوالي خالتي ردت ليها : يهدي الصغيرونه دي ،،، سمسمة : حلااااتا العروس يلا بس طلعي لي العباية اللابساها دي والبسي لي حاجه قصيرة فستان اسكيرت المهم اتصرفي ،،،، مشيت وانا زهجانه وبقول في نفسي دي شنو العلامه القليله ادب دي 😡 !! اسمع ليكم امي بتضحك 😂😂😂😂 ” يابت انتي حترقصي بعباية يعني مثلا ،،، وللا خيمة ماياهو المفتح ده ؟؟؟ وانا : يعني اكون كدده قداااام عمر 😳 وامي تضحك : ماياهو راجلك يابتي ! … انا قلتا ليها طيب طيب ومشييييييييت جبتالي فستان قصير ودخلتا الحمام غيرتا وطلعتا !!! يلا من جيت داخلة ملك وخالتو سميرة وامي فكو الزغروووووتة الما خمج ،،،،، شكلو سمسمة موصياهم 😒 !!! وانا دخلتا ليهم : اها واجبجب سااااااااي وسمسمة تضحك 😂😂😂😂 ،،، شبكتهم ليك: انا العروس الروحه مرحه وروحها حلوة بتنفع معاي وما بتتعبني في التعليمه عشان بالا بكون طويل معاي ،،،،، وانا اغمز لي ملك ،،، وملك تقول لي احم احم ،،،،

يلا لمن جيتا لقيتا فاتحه المسجل ومركبة شريط عشان تسجل فيهو الاغاني بتاعت الرقصات ،،،، قلتا خلاص الزولة دي حتدق دلوكه وتوريني ارقص كيف يعني كوبي بيست!!! الساعه القالت لي : يلا يا سندس اتهزي لي كده ووريني رقصات من راسك ان شالله للعروس ! عشان نشوف نشتغل علي شنو ونسوي شنو ؟! 😳 … قلتا ليها : لكن ! قالت لي ما لكن يابت ؟! سريع ،،، بقيت طبعا بتمايع وبجبجب بي يديني ،،،وعوارة شديدة ،،، الساعه الجات سمسمة مسكتني من نصي وشابكاني ارقصي لي بالنص ده 😡 ,,, الجبجبة دي خليها لي حفلاتها ،،، وانا اججججججيييييي الله يسترنا وانا خلاص طبعا قربتا ابكي ،،، بس اعمل شنو ! عملتا فيها غمراااااانه وغمضتا عيوني وهاك يا الجديع والرقيص ،،،، سمسمة عاد اتكيفت مني كيف ،،،، وملك وخالتي يزغردووو وامي عيونت اتملت دموع ومبسووووطه !!!! بعداك بدينا شوية شوية التعليمهة

يلا لحدي بعد المغرب هي كان بترقصني !!! بعد انتهت سالتني قالت لي عرسك متين ،،، قلتا ليها فضل لي زي ١٧ يوم ،،، قالت لي تمااااااام معناها انا بجيكي ٣ مرات في الاسبوع لانك ماشاء الله

اضغط هنا للانضمام لقروبات الواتس آب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى