رواية الأحب لقلبي(1)

بقلم أمل محمد

الأحب – لقلبي 《01》
بقلم أمل محمد​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​

‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
وتين يلا حبيبتي اسي الترحال حيجى
وتين : ماما يح أنا م دايلة أمسى المدلسة الليلة 🙂( ماما يخ أنا م دايرة امشى المدرسة )

امل : لى ي روح ماما …أنا عاوزاكى تبقى لى احلى كابتن طيار في السودان
وتين : مام بابا دايلنى أتون دكتولة ددر الدنيا 😍( ماما بابا دايرنى اكون دكتور قدر الدنيا ) عاينو اظن في ناس بيفهمو لغة الشفع الظابطة دى صح 🥹♥️♥️
امل : اووف منك أنا أولد وبابا ياخد الحب كلو دة م عدل دة … طيب ي روح بابا حتكونى دكتورة
وتين : لا بحبك انتى تمان ماما وباستها على خدها 🖤
امل : ي حبيبي يلا طيب ناخد شور عشان م نتأخر اوكى
وتين : حادر ♥️

امل جهزت وتين بى الزى المدرسي تبعها شربو الشاااى مع بعض ..وسمعو صفارة الترحال

امل : يلا ي ماما م نتأخر
وتين : بس م اديت بابا البوسة تبعو 😔
امل : بابا اسي نايم ي جميلتى لمن ترجعى بوسي بوستين .. يلا يلا اوصلك
وتين : ابيت أنا م بتحرك دبل م أدى بابا بوستو💃🏻

امل : اووووف مع انك بتشبهى ابوكى بس شايلة عناادى

وتين : ماما عندى فترة💡 ( فكرة )

امل : شنو أن شاء الله
وتين : انا حديكى بوستين وانتى أدى لى بابا تبعو عسان حلام لو صحيناو 😔
امل : قليلة ادب وتافه زى ابوكى 🌚يلا يلا طيب حديو بدلك 😂♥️
وتين : وعد  🙂

امل: وعد 🌚

وعلى كدة طلعت وتين جمب الترحال واعتزرت منو وهو قال ليها م اول مرة ي مدام بتك دائما متأخرة بس عشان مهضوومة أنا م بخليها 🫰🏻♥️
امل شكرتو واتحرك على المدرسة

في الزمن دة امل جهزت الشاى وقالت تنضف بيتها وتنزل على الماركت عشان تجيب الناقصهم

ضايرت البيت ولبست عباية خليجية بي الكحلى وحجبت الطرحة

امل واقفة في المراية : حلانك ي ناس والله انتى ي امل ( شكار نفسو ابليس ي بتى خلونا منها 🙂😂 )بس لو اتنقبتى حعزيدى حلاة اكتر وفوق دة كلو راجلك كمان حيفرح عشان حتحققى ليو رغبتو ….يلا م مشكلة افضل اقتنع والبسو لان أو لبستو من غير م اكون مقتنعة احتمال اسيبو في ااى لحظة

شالت مفتاح عربيتها واتجهت لى السوووق مسافة م السيد المحترم زوجها يصحى من نومو 🙂♥️

في الطريق اتصلت ليها طيبة
طيبة : بتى كيفك
امل : بيستى يخ مشتاقا لكى بس
طيبة : قفلى المشتاق بيظهر للواحد بس فلانة م صدقت عرست ونستنى 😔
امل : أنا انسى حب عمرى ؟ دى م بتجى يخ
طيبة : اتعلمتى  كسير التلج زى أحدهم
امل : لازم ي بتى مرت منو في النهاية 😝
طيبة : طيب طيب وينك الليلة م شفتك في الشغل
امل : الليلة م بقدر اجى والله انتى شووفى التصاميم الجديدة وشوفى المناسب مع الشهر دة اوكى
طيبة : اوكى بس بكرة لازم تجى عشان ريناد قالت م عاوزة حد غيرك يصمم ملابس العرس تبعها
امل : اوكى أن شاء الله بجى …
طيبة : وين كدة في الجوطة دى
امل : والله ماشة على السووق عاوزة اجيب لى كم حاجة كدة
طيبة : اها …وتين حبيبة ابوها كيف
امل : 😂بعدين بحكى ليكى درامات الصباح العملتا
طيبة : حافظاها كويس بتك دى أنا
امل : انتو كيف عاملين
طيبة : كويسين …يلا ي بتى م تقومى تعملى ليكى حادث بي سببي واحدهم يجى ينفينى من الوجود
امل : 😂♥️مالك مع أحدهم يخ دة قلبي خلى في خالو
يلا في امان الله

امل وصلت السووق واخدت كل مستلزماتها

عاوزة تطلع العربية من الباركن تلفونها اتصل …وكانت الmiss تبع وتين ♥️

امل : اهلين مس عسجد
مس عسجد : كيفك مدام امل
امل : الحمد لله في نعمة
عسجد : طبعا وتين المدلعة 😂♥️
امل : البت دى حتجلطنى مالا كمان المرة دى😂💔
عسجد : قالت م بتتحرك الا انتى أو ابوها تجو تاخدوها
امل : م عارفة دلعها دة ماشى لى وين 😫الترحال وين ان شاء الله
عسجد : والله واقف ليها جمب الباب بس رفضت قالت م عندها مزاج ترجع معاو ومصرة
امل : اوكى حاضر أنا اصلا قريبة شوى وبصل عليكم …بس ممكن ي مس تفضل معاكى ؟
عسجد : اوكى

امل ضحكت وقالت بعدين مع المدللة دى لازم نبطل دلع شوى

اتجهت على مدرست وتين  …وطبعا اول سؤال كان : بابا وين ي ماما
امل : ابوكى لسة م صحى
وتين : يس يس يعنى الليلة م مسا السغل؟
امل : ااى م مشا الشغل
وتين : يييي الليلة لازم نطلع بي المناسبة دى 💃🏻
امل : حاضر ي ماما يلا اسي تعالى عشان اتاخرنا على بابا حيتوتر لو م لقانا في البيت وانا تلفونى نسيتو
وتين : يلا بينا

اتجهوا على العربية وفي نص الطريق الدلوعة وقفت امل عشان مشتهية بيتزا🌚

امل قالت اوكى أنا كمان م طابخة حاجة افضل ناخد فطور

نزلو المطعم وشالو البيتزا والفطاير مع شوية عصائر فريش 🤤
وتين قالت عاوزة اسكريم
امل : لا اليوم مافى اسكريم…امبارح بابا خرب نظام الاسبوع وجاب ليكى
وتين : 🥹🥹🥹🥹🥹🥹
امل: م ترقرى لي عيونك السمحات ديل
وتين : 😭😭😭😭😭😭
امل : اوووف من الدراما تبعك ابوكى دة اللة يخلى لى عشان يخربك بس

في النهاية اشترت ليها الاسكريم واتجهوا على البيت ♥️

اول م فتحو البيت …لقو أحدهم واقف في الهووول وماشى وحاي ” عرفتو الحركة البتوتر دى صح ”

امل : سجم السجم،،صباح الخير 😔♥️
وتين : بابا حبيبي صبااحك نحن
صوت تانى : دة صباح ولا ضهر ؟ وبعدين ي انتى م حتبطلى حركات الشفع دى .. كنتى وين أن شاء الله؟ لا وفوق دة كلو ناسية تلفونك انتى م بتعرفى أنا بخاف عليكى ولا م بتعرفى
امل : قالت بي صوت اقرب للهمس ” الليلة وادقستك ي امل يحلك الحلال 🌚😂”
ي رمة هووى م مشيت السووق
الصوت : بدون م تكلمينى صح ؟ ماشاء الله تطورات ملحووظة ي بتى
وتين : دق ماما ي بابا لأنها عنيدة يح

امل 😂😂😂😂عان الشافعة اللميضة دى بلاى
اسفة حبي يخ اول مرة واخر مرة تانى م حعيدها
الصوت التانى  : م المشكلة أنا النغمة دى بسمعها كل يوم وكل يوم بتقولى كدة وبتعملى العكس
امل : وعد وعد 🌚

🐼ي لوز
🐻ماذا ي سكر؟
🐼لا تتخلى عنى ف أنا أحبك 🫰🏻♥️

 ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​امل جهزت طاولة الصفرة تبعهم عشان ياكلو مع بعض ….وهى بتعمل اخر اطباق ابراهيم جا داخل المطبخ ” اااى راجلا اسمو ابراهيم”
امل: بسم الله الرحمن الرحيم اللهم إن كان سحراً فابطلة ..أنا مش اسي خليتك في الغرفة ؟
ابراهيم: مشكلتى م بقدر أخلى مرتى براها
امل : ااى بلاى الليلة من الصباح م سمعتة كسير تلج زى دة
ابراهيم: اصلا الحسنة في الملعون م بتنفع🙂💔
امل : حبيبي
ابراهيم: …..
امل : راجلى
ابراهيم: …..
امل : قلبي
ابراهيم: …..
امل : سجم السجم🌚💜
ابراهيم: مالك ي روح الرووح😫
امل : اصلا هبالتنا بتاعت سجم واهبل ورمة م حنبطلا؟
ابراهيم: ابدااا
امل : لى شنو🌚
ابراهيم: لأنها الطريقة الأفضل لى الوصول لى قلب املى 😘
امل : وااى اقووم ادردق ولا انط البحر ولا اعمل شنو
ابراهيم: ادردقى لأن الدنيا حارة اسي وحيناسبك جدا مرتى الحلوة  🌚😂
امل : 😂😂💔دمك تقيل يخ طير كدة قبل م اطعنك بي سكينتى دى
ابراهيم: كدى بطلى الهبالة وهااتى بوساتى …الليلة من الصباح طايرة وين اللة اعلم بدون م تدينى بوسات الصباح
امل : هى بطل تفاهة عشان م اكلم ليك راجلى …على فكرة هوو زووول غيوور لى درجة بعيدة ف عشان م يكسر عضاامك خلينا كويسين
ابراهيم: انتى بتنكرى منو ي جزمة 😂♥️
امل : لا انت منو
ابراهيم: درامات كل صباح وبعد دة كلو حاخد البوساات مش حقوونى ؟ وانتى حقتى
امل : مش حووار لاكن …قبل م تتم كلاما ابراهيم باسا في رأسا وخدها ♥️
” ديل تافهين سااى تعالو معااى ي سنااجل …تشربو شنو حبايبي 🌚💔”
امل : ابراهيم يخ اسي لو وتين شافتنا
ابراهيم: وتين دى منو كمان 🙂
امل : 😂😂😂😂 هى خلاص م تنكر بتك
ابراهيم: أنا عندى طفلتين الاولى هى انتى والتانية وتين لانك جد شااافعة لميضة
امل : يخ م تقول لى شاافعة 😫
ابراهيم: وشاافعتى براااااى ♥️😍
امل : دة شنو في حاجة بتتحرق 🤔
ابراهيم: صح والله في ريحة حريق 😳

امل وإبراهيم انتبهوا لى النار ولقو السجك عبااارة عن فحم 🙂💔

امل و ابراهيم: 🙂🙂🙂🙂
😂😂😂😂😂😂😂
ابراهيم: مرة فاااشلة خلاص 😂😂😂
امل : شووف النعجة دة كلو بي سببك جيت اتافهت ولهيتنى عن اكلى 😔😔
امل : ابراهيم جد أنا فااشلة 😭😭💔..يعنى انت حتعرس فينى لأن أنا م بعرف اطبخ غير الاندومى والحاجات الخفيفة 😭😭😭💔وامل دموعا نزلو
ابراهيم: اتخلع من شااف دموعا بس ي حليلو متعود على نفسياتا ودرامتا دى
ابراهيم قال : هش حبيبي اسي البكى لزومو شنو يخ …قلبي م بيتحمل بشووف اجمل عيوونو والدموع بتنهمر منها 😔♥️اسف حبيبي تانى م حقول كدة وبعدين انتى لو حتنفعى أو فاشلة في المطبخ دة م بيعنى انى متزوج فيكى بطلى الهبل الانتى فيو دة ….معقول واحد يخلى الأسطورة تبع النكد كلو ويفتش برا ؟ ابدا والله
امل : أنا نهب انت 🙂♥️
ابراهيم: 😂😂😂ي سبحان مغير الاحوال اسي كانت كيف وبقت كيف
وانا بحبك غلاى 😘

وتين جات ♥️♥️
وتين : بلاى انتو داعدين هنا وانا دعاانة تدة م ممتن ( قاعدين هنا وانا جعانة كدة م ممكن )
ابراهيم: تعالى ي قطعة من قلبي تعالى وووابا رفعا فووق وبقا يطيرا في الجو ( فهمتوونى صح 🔪)

ابراهيم: ي روح بابا انتى  كويسة ؟
وتين : مدام انت اويس أنا  تويسة ابيبي ♥️( انت كويس أنا كويسة حبيبي)
امل : احم احم وتين على م اعتقد دة راجلى صح ؟ ف لى المشاركة دة وبعدين أنا بغير ي وتينى يخ 😔💔
ابراهيم: لا عليكم اللة م نااقص شكلة الصباح حقتكم أنا راجل ي ماما ي وتين وحق وتين ي اموول
امل : ابراااهيم 😔💔
ابراهيم: لا الا زعلك حبيبي ي وتين انا راجل ماما وحق ماما وأبو وتين
وتين : بابا 😫😭😭
ابراهيم: ااااوف ي اللة لى شىء ولا دموووعك …اقول ليكم حل ؟
امل و وتين : ااى
ابراهيم: اقسموونى لى نص نص لى فلانة ونص لى علانة كدة ينفع ؟
امل : ااى والله لى م فكرت بي الحاجة دى 🤔
ابراهيم: 😂😂😂مافى زول في الدنيا حيجلطنى غير بتى ومرتى 😫♥️
امل و وتين : اسفين بابا  بنحبك😔♥️♥️♥️
ابراهيم: وانا بحبكم ي احلى اميرات في الدنيا وتين : ماما أنا عاوزة بيبي
امل : بسم الله دة بابا القال كدة صح اعترفى سريع🔪🙂
ابراهيم: 🙂😂😂😂 والله دة م أنا المرة دى م عارف جابت الكلام من وين بتك للمصونة دى …بس انتى دائما محقرااانى 😔اصلا المبانى اقعد معاكم في البيت شنو واسيب السكرتيرة القاطعة الجديدة🌚
امل : ححاول اتجااوز وابقا ابراهيم وتعال حنسنى عشان ارضى
وتين : عصافير بطنى تمان دعانين الح يح( عصافير بطنى كمان جعانين أرح يخ )
ابراهيم: كلمة يخ دى اتعودت تقولا منك ي السمووكى مرتى في الطالعة والنازلة يخ يخ😂👊🏻
امل : انت بتتكلم مع الحيطة ؟
ابراهيم: لا مع السكرتيرة😍💜
امل : اوووكى
..يلا ي وتينى ورح الصفرة
وتين : يلا بابا حبيبي ♥️

فطرو فطورهم مع كلام وتين ومجاكرات امل وإبراهيم دة ميت من الضحك 😂♥️عندو ارقوووز ” مهرج” في حياتو

امل عاوزة تلك الصفرة ابراهيم طوالى قام قال ليها عنك ي مدام الليلة انتى اااف من الشغل وخلى لى المهمة دة ♥️

امل لسة زعلانة من حنك السكرتيرة وعملت روحها طرشة ” البت دى زووولتى والله♥️😂”

عاوزة تغسل العدة البسيطة برضو منعا قال ليها عنك ي جميل ” ابراهيم السرور والخاطر المجبور ي نااس أنا عاوووزة زى دة هل بتلقى ولا اسمو نادر ابن مستحيل ءال غير موجود في السودان؟ ”

ويعجبكم امل ساافهاو

ابراهيم: الزول المبوز ي ناس 😂♥️عاملة زعلانة يعنى ي بت انتى عارفانى بحب اغيظك وبعدين أنا لو قوتة ليكى بعرف شكل السكرتيرة اكون كزبتة عليكى والله بطلى هبل أنا عينى مليااانة بي مرتى الظابطة الزعولة الغيوورة يخ بحبك بي عامل لى خشمك الصغير دة ومبوزاو♥️😂
امل : المفروض انى اكووون جاامدة صح بس لا زى العبيطة بتفصلنى بي كلامك العسل زيك دة 😔♥️
ابراهيم: بحبك طيب
امل : وانا بحب الاندومى 😝😂يلا ي عمرى أنا عا …..
ابراهيم: ولا تجيبى لى حرف زفت الاندومى دة م كفاية بتاكلى في الاسبوع مرتين ؟ اووعك ي أمل مافى يعنى مافى
امل : 🥹🥹🥹
ابراهيم: م ترقرقى لى عيونك ديل لديهم عليكى
وتين :  جات داخلة المطبخ وقالت : بابا عاوزة اندوومى
امل : 😂😂😂😂 بتى البتحس بي تعالى هانى بوووسة وبعدو نبكى لى بابا عشان يجيب لينا
😂😂♥️
في النهاية كرهو ابراهيم حياتو وقال ليهم والله الليلة كمان ماافى امبارح اكلتو
امل و وتين استسلموا وعملو اسباجيتى 😂♥️

في العصر قاعدين في البلكونة

امل عملت عصير وجابتو محل ابراهيم و وتين قاعدين
ابراهيم: انتى ي زفت أنا مش قوتة ليكى لمن تطلعى زفتين البلكونة تلبسي عباية
امل : اللة عباية قال وانا قوتة ليك م بلبس 😝
ابراهيم: أنا اسي م بهظر اسي صاحبنا الكاشف دة حيطلع بلكونتو
امل : بس م يعاين لينا
ابراهيم: امل لا لالة الا الله
امل : محمد رسول الله🤤♥️
ابراهيم: طيرى قبل م احرد القعدة ونتقفل في الغرفة
امل : امرى للة حاضر طيب 😂♥️
امل لبست جلباب استقبال ظريف كدة  ونزلت ♥️
ابراهيم: ايوا كدة احلى

وتين : بابا وماما
ابراهيم وامل : عيونهم
وتين : احتو لى دصتكم ( احكو لى قصتكم )
امل : ابيت
وتين : تبيتى في العدبة ( تبيتى في العقبة 😂♥️)
امل : 😂😂😂♥️طووولك ي رووح
ابراهيم: 😂😂♥️♥️تستاهل دى باقى لماضتك معاى 😂

يلا تعالى نحكى ليكى قصتنا 🥹🫂♥️

# الصااادقون في الحب لا يملكون ،،حتى وإن سااد الصمت بينهم 😔♥️
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اضغط هنا للانضمام لقروبات الواتس آب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى